nO NaME

WhAt u sEE wHat U GeT
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مرسيدس عام 2008

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE KING
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 55
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 14/12/2007

مُساهمةموضوع: مرسيدس عام 2008   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 4:30 am

مجموعة موديلات مرسيدس-بنز لعام 2008



نجوم تتألق على الطريق

بكل قوة واستحقاق للصدارة ، تطرح مرسيدس-بنز فى مصر مجموعة موديلاتها لعام 2008، وبدأت فى تسليمها للعملاء خاصة الفئاتS-Class وE-Class وC-Class حيث كان الإقبال عليها كبيراً. وتتميز مجموعة موديلات مرسيدس-بنز الجديدة بأنها الأكثر تنوعًا وتطورًا وفخامة ..
محركات هى الأقوى، وتقنيات هى الأذكى من نوعها وطرازات تقدم كمًّا متنوعًا من الاختيارات لتختار كل شخصية ما يناسبها بل ويفوق تطلعاتها؛ لأنها من مرسيدس-بنز. كل سيارة من نجمات مرسيدس-بنز هى القمة فى فئتها بلا منازع سواء الفئة S الأسطورية أو الفئة E الساحرة أو الفئة C بشخصيتها الرياضية أو الفئة B بطابعها العملى.

الفئة S: القيادة فى أسلوبها الأسطورى

إنها سيارة تأتى دائماً فى الصدارة، فهي على القمة بفضل مواصفاتها المبتكرة وشكلها الخارجي الجديد ومحركها الجبار وأنظمة أمانتها المتفوقة ومستويات الراحة الفائقة والإحساس الرائع بالرحابة التي تمنحه لركابها.

لقد اشتُهِرت مرسيدس-بنز بإبداعها لأحدث التقنيات في عالم صناعة السيارات، ولا أروع من موديلات الفئة S التى تجسد فيها مرسيدس-بنز أحدث رؤية لها في مجال القيادة الآمنة؛ حيث انفردت بابتكارها العبقرى لنظام PRO-SAFE™ الذي يجمع ما بين أنظمة الأمان السلبية والإيجابية في فلسفة جديدة متكاملة تعبر عن مفهوم مرسيدس-بنز للأمان بالإضافة لنظام الفرامل الجديد المطور ADAPTIVE BRAKE ونظام مساعد الرؤية الليلية المبتكر night view assist system .

أما مفهوم التشغيل المطور المختبر بدقة فائقة فيتميز بسرعة استدعاء الوظائف المتكررة الاستخدام. ومن ثم، فقد تم تصميمه بشكل خاص لاستيعاب المزيد من الوظائف؛ حيث يستطيع السائق التحكم فى وظائف عديدة؛ كالراديو ومستقبل التلفاز ومبدل السى. دى أو الدى. فى. دىCD/DVD Changer والهاتف المحمول بإحدى طريقتين كيفما تشاء: إما عن طريق مفاتيح التحكم التقليدية من خلال الأزرار المثبتة على عجلة القيادة المتعددة الوظائف أو بمساعدة نظام الأوامر(COMAND ).

وتأتى السيارة S 500 بمحرك جبار ذى ثمانية سلندرات، يولد طاقة تبلغ 285 كيلووات / 388 حصان وعزم دوران جبار يصل إلى 530 نيوتن متر وأكثر من 2800 لفة فى الدقيقة، والذى سينقل السيارة S 500L من حالة السكون إلى سرعة 100 كم/الساعة فى فترة لا تتجاوز 5.4 ثانية، وأقصى سرعة 250 كم/ساعة. ويأتى كتجهيز أساسى نظام 7G-TRONIC أو ناقل السرعة الأوتوماتيكى ذو السبع سرعات ليكسب القيادة سلاسة ساحرة لا مثيل لها.




الفئة E: غيرت قانون الجاذبية

مجموعة رائعة لموديلات الفئة E الجديدة لعام 2008، تحوي العديد من التجهيزات المبتكرة جاءت أكثر تطورًا وتنوعًا لتؤكد على ريادتها فى السوق المصرية. حيث تفاجئ الفئة E عشاقها هذا العام بنجمتها الجديدة E 230 CLASSIC فى أول ظهور لها للجمهور، والتى تأتى لتتوج مجموعة موديلات الفئة E لعام 2008 والتى تضم أيضًا: E 280 ELEGANCE و E 280 AVANTGARDE و E 350 ELEGANCE.

تطرح مرسيدس- بنز من خلال موديلات الفئة E أقوى وأكبر مجموعة محركات فى فئتها بلا منازع؛ حيث تأتى السيارة CLASSIC E 230فى ظهورها الأول بمحرك جديد ذى ستة سلندرات V6 بسعة cc 2500 لتنطلق من وضع الثبات إلى سرعة 100 كم/الساعة في 9.9 ثانية فقط وتصل سرعة المحرك القصوى 228 كم/الساعة بقوة دفع 204 حصان. وتصل سعة خزان الوقود إلى 80 لترًا.

هذا وتتمتع السيارة الفئة E بنظام Direct Control الذى يعمل على تحسين أداء عدة أنظمة هي: نظام التعليق، ونظام نقل الحركة الأتوماتيكي، وأخيراً .. اتجاهات عجلة القيادة، مما يزيد السيارة ثباتا واتزانا على الطريق خاصة عند المنحنيات. أما ناقل الحركة الأتوماتيكي ذو السرعات السبع 7G-TRONIC فيأتي كتجهيز أساسي، ويتميز بسلاسة ونعومة فى قوة السحب فى سرعاتها المختلفة مما يرفع من مستوى الأداء ومتعة القيادة.

ومن التجهيزات الجديدة فى السيارة E 280 و E 350 نظام الأوامر (COMAND ) المأخوذ من الفئة S الأسطورية، ويعمل على سهولة التحكم فى وظائف عديدة؛ كالراديو و مبدل السى. دى أو الدى. فى. دى CD/DVD Changer والهاتف المحمول. وتأتى E 280 ELEGANCE فى موديلها الجديد لعام 2008 بخاصية فتح الأبواب والتشغيل بدون مِفتاح KEYLESS-GO بالإضافة إلى مصابيح الزينون المزدوجة مع جهاز تنظيف الكشافات، كما تتميز بنظام إضاءة خاص عند المنحنيات.

الفئة C الجديدة: أكثر شبابية ورياضية

تتيح جميع موديلات هذه السيارة الفريدة التمتع بنفس تجربة القيادة الاستثنائية بفضل ما طرأ عليها من تطورات تقنية. حيث استطاعت سيارة الفئة C المتميزة أن تضع معاييرَ جديدةً في هذا القطاع من السوق سواء من خلال مستوى الراحة الاستثنائي الذي توفره لركابها فى المسافات الطويلة أو قيادتها الديناميكية. وتشترك كافة موديلات الفئة C فى كونها تتمتع بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا، حيث تم تزويد جميع السيارات بباقة تعزيز الحيويةAGILITY CONTROL PACKAGE .

توفر سيارة الفئة C الجديدة فى مصر فرصة الاختيار بين نوعين من المحركات الأكثر قدرة، وانخفاضاً في استهلاك الوقود مقارنة بالموديل السابق. حيث تتميز السيارة KOMPRESSOR 200 C بقوة تزيد بمقدار 20 حصان عن ذي قبل، حيث تصل قوتها إلي 184 حصان فيما يبلغ أقصى عزم دوران لها 250 نيوتن متر في حين انخفض إجمالي استهلاك الوقود بمقدار 0.5 لتر لكل 100 كيلومتر. ويصل معدل تسارع السيارة KOMPRESSOR 200 C من 0 إلى 100 كم / ساعة في فترة لا تتجاوز 8.8 ثانية فيما تبلغ سرعتها القصوى 230 كم في الساعة. كما يوفر المحرك ذو الستة سلندر أداء أكثر قوة، مما يضعه على رأس قائمة أقوى المحركات في فئته. حيث إن تزويد السيارة 280 C بذلك المحرك الجبار يمنحها توليفة لا مثيل لها من الرقي والاستجابة للحصول على أفضل مستوى من الأداء. إن ذلك المحرك صاحب القوة الجبارة والهدوء السلس يولد قوة قدرها 231 حصان ويرفع معدل تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم / ساعة فيما لا يتجاوز 7.2 ثانية فقط ليكسب السيارة سرعة قصوى تبلغ 250 كم في الساعة. ويأتي ناقل الحركة الأوتوماتيكي السباعي السرعات 7G-TRONIC كتجهيز أساسي في السيارة 280 C .

الفئة B : مرسيدس-بنز فى شخصيتها العملية

يأتى موديل عام 2008 للفئة B بتجهيز أساسي جديد هو مثبت السرعة Cruise control الذى يستطيع السائق من خلاله أن يختار سرعة معينة يسير عليها فى أثناء الطريق لتكون القيادة أكثر راحة وأقل استهلاكا للوقود خاصة فى الرحلات الطويلة. ومع عجلة القيادة متعددة الوظائف ستجد سهولةً ويسرًا فى استخدام جهاز الراديو والCD الخاص بالسيارة والشاشة المركزية.

أما محرك الفئة B ذو الأربع سلندرات فهو يفى تماما باحتياجات Compact Sports Tourer من أداء ومتعة قيادة مميزة؛ حيث يولد عزمًا يصل إلى 140 نيوتن متر، ويدفع السيارة من السكون إلى سرعة 100كم/ساعة فى زمن قدره 13.2 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 174كم/ساعة.

ولا يختلف أداء السيارة مع القيادة السريعة الرياضية أو الهادئة المريحة، بفضل ناقل الحركة الأوتوماتيكى الذى يعتمد على تكنولوجيا AUTOTRONIC .


وتأتى الفئة B مدعمة بالعديد من تجهيزات الأمان مثل نظام Electronic Stability Program® ( ESP®) ونظام منع انغلاق الفرامل ABS ونظام Acceleration Skid Control (ASR) لمنع انزلاق الإطارات، بجانب جهاز Brake Assist (BAS) . كما أن تصميم ال Sandwich Concept يجمع بين الأبعاد الاقتصادية للسيارة والأمان المطلق، وعند حدوث اصطدام قوى من الأمام فإن المحرك لا يندفع إلى داخل كابينة القيادة، ولكن ينزلق أسفل الدواسة؛ وبذلك توفر الفئة B لركابها مستوى أمان فائق.

إن مرسيدس-بنز بهذا الكم المتنوع من النجوم وتجهيزاتها الجديدة تؤكد كعادتها على أنها قادرة على تقديم الحديث والمتطور الذى يجعلها دائمًا فى المقدمة ليحتذي بها الآخرون وكل من يتطلع إلى القيادة الراقية من مرسيدس-بنز صانعة مستقبل السيارات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
The DoN
V.I.P
V.I.P


عدد الرسائل : 1842
العمر : 25
الموقع : http://sado0oqi.hi5.com
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مرسيدس عام 2008   الأربعاء ديسمبر 19, 2007 4:59 am

مشكووووووووور خوووووك

بس على قووولتهم

لا تطالع فووق وينكسر راسك lol!

_________________


Life iS Tough






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yoyo2009.ahlamontada.com
Admin
Admin
Admin


عدد الرسائل : 101
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 09/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مرسيدس عام 2008   الخميس ديسمبر 20, 2007 3:30 pm

صدقت خوك the don


لكن ما عليك ....

انتة بس انجح اّخذ ليك وحده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yoyo2009.ahlamontada.com
HaMooD
صديق المنتدى
صديق المنتدى


عدد الرسائل : 207
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 19/12/2007

مُساهمةموضوع: رد: مرسيدس عام 2008   الجمعة ديسمبر 21, 2007 11:38 pm

هههههههههه حلو تعليقك يا Admin

مشكوووورين على الموضووع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مرسيدس عام 2008
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواقع القرآن الكريم
» اوردر من امين اتحاد كلية العلوم الزراعية البيئية بالعريش
» رزنامة موقتة لمقاطعة القل
» جميع دروس الإجتماعيات ملخصة بطريقة رااااااااائعة وســـــهلة•™ قنبلة الموسم2008
» الاحتلال البريطاني للعراق

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
nO NaME :: °• الرياضة •° :: سيارات ومحركات-
انتقل الى: